مراجعة موقع Omnisend للتسويق عبر البريد الألكتروني

مراجعة موقع Omnisend للتسويق عبر البريد الألكتروني

  • الأربعاء ١ ديسمبر ٢٠٢١ - ٩:٥٧ ص
  • 114


 

بالتأكيد تبحث عن كل ما يساعد عملك الألكتروني في النجاح وخصوصاً إن كنت تعمل في التجارة الإلكترونية. فإستعمال برمجيات ومواقع متطورة تسهل عملك في التسويق وخصوصاً إن كنت تجري حملات إعلانية في أكثر من قناة تسويق. يساعدك موقع Omnisend على جعل إدارة مواقع التواصل الإجتماعي، و الرسائل النصية التسويقية SMS، والتسويق عبر البريد الالكتروني في مكان واحد وإدرة جميع جهودك التسويقية من خلال نظام سهل وسلس في مكان واحد.

 

ما هو موقع Omnisend؟

ببساطة موقع Omnisend هو أحد أهم الأدوات في التجارة الألكترونية، والتى تعمل بالنظام الذاتي "automation" حيث تلبي إحتياجات اعمال التجارة الإلكترونية سواء كانت بسيطة أو ضخمة. يمكنك إستعمال العديد من قوالب الرسائل للبريد الالكتروني الموجودة بالفعل في الموقع مع إضافة لمسات منك حسب عملك وإرسالها الى عملائك. كما أن الموقع يمكن ربطة ببساطة مع الفيسبوك لتتمكن من إرسال رسائل عبر الماسنجر لعملائك وربطها فحملاتك الإعلانية عبر الفيس بوك.

 

صفحات الهبوط وإستمارات التفاعل عن طريق موقع Omnisend

كما أن موقع Omnisend يمكنك من إنشاء إستمارات lead generation forms بشكل فعال وإحترافي، ليضمن لك تفاعل العملاء معها بشكل كبير وكتابة بريدهم الألكتروني وإرسالها لك. ويمكنك الأختيار بين العديد من الإستمارات الموجودة بالفعل في الموقع والتعديل فيها بما يناسب إحتياجاتك. ويمكنك إستعمال هذة الإستمارات للظهور بشكل مفاجئ في موقعك، أو وضعها في صندوق الإشتراك (بشريط جانبي في الموقع، أو اسفلة) أو علي شكل عجلة الحظ وهي الطريقة الأكثر تفاعلية.

 

تحليل البيانات عبر موقع Omnisend

لا تكتمل أي حملة تسويقية بدون تحليل شامل للنتائج، فهو يمكنك من فهم ما حدث، وإمكانية تحسين النتائج في الحملات القادمة. فيمكنك إعداد التقارير في الموقع من خلال لوحات التحكم في الوقت الفعلي، لذا كن مطمئناً، ستحصل على جميع البيانات التي تحتاجها لتقييم نجاح حملاتك. يوفر Omnisend كل ما يحتاجه المسوقون لتبسيط نتائج الحملات التسويقية من خلال القنوات المتعددة، فمثلا إن كنت تجري حملات تسويقية عن طريق البريد الألكتروني واخري عن طريق فيسبوك واخري عن طريق جوجل، فيمكنك معرفة اياً منهما سبب نجاح حملتك وتحليل البيانات لكلاً منهما على حدا.

 

ابدا الان مع موقع Omnisend  


مميزات موقع Omnisend

- يمكنك إختيار منتج من متجرك وإدراجة تلقائياً في رسالتك الإخبارية عبر البريد الإلكتروني، فلن تحتاج بعد الآن الى فعل الأمر يدويا وإضافة صور منتجاتك الى رسائلك عبر البريد الإلكتروني.

- الموقع سهل جدا ومناسب جداً حتى للمبتدئين. فلا يوجد عناء في الأشتراك او في الأستخدام، والموقع ذو تصميم هادئ وواضح يمكنك إيجاد ما تبحث عنة بسهولة.

- الموقع يعمل بالنظام الذاتي automation، وهو ما يوفر وقت ومجهود في كل شئ، فلن تحتاج الى فعل اى شئ بشكل يدوي غير لمساتك الفنية الأخيرة كمدير!

- يسمح موقع Omnisend للمستخدمين بإرسال 2000 بريد إلكتروني / رسالة بشكل مجاني شهرياً، وهي فرصة رائعة لتجريب الموقع بشكل مجاني قبل الأشتراك.

- يمكنك ربط حسابك في موقع Omnisend بالعديد من تطبيقات التجارة الإلكترونية مثل شوبيفاي و woocommerce و Opencart و Magento و غيرهم الكثير.

- خدمة عملاء موقع Omnisend أكثر من رائعة، وهو ما يمكنك من حل مشاكلك وزيادة فاعلية إشتراكك.

 

عيوب موقع Omnisend:

- خيارات تصميم رسائل البريد الإلكتروني محدودة مقارنة مع المنافسين الى حداً ما، ولكنها معقولة أيضاً.

- لا تتوفر أى قابلية لتخصيص الحملات التسويقية في العطلات، ولكن هذا الأمر غير مفيد الى حداً ما في مجتمعاتنا العربية، فأعيادنا تختلف كثيراً عن الأعياد الغربية.

- تحتاج إدخال البيانات كاملة في كل مرة تطلق فيها حملة على وسائل التواصل الأجتماعي.

 

ما هي تكلفة الأشتراك في موقع Omnisend؟

يوجد 4 باقات للأشتراك في الموقع، بداية من المجانية للمبتدئين وحتي باقة للشركات العملاقة ولكلاً منها خصائصها. كل الباقات يمكنك تجربتها لمدة 14 يوم بشكل مجاني لتجريب مميزاتها بشكل عملي قبل الدفع. الباقة الأولي وهي المجانية ولكنها محدودة فيمكنك إرسال 2000 بريد إلكتروني فقط والعديد من المميزات الأخري. الباقة الثانية وهي Standard وهي بتكلفة 16 دولار شهرياً. والثالثة Professional وهي بتكلفة 199 دولار شهرياً. أما الرابعة وهي Enterprise Plan وهو خاصة بالشركات العملاقة، وتحدد التكلفة بالأتفاق مع الموقع.


ابدا الان مع موقع Omnisend


الاقسام : مواقع العضوية